أصيبت امرأة بجروح بليغة، اليوم، إثر انفجار لغم أرضي بمنطقة جبل مغيلة التابعة لمعتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد، وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد الدكتور سالم ناصري.
وأوضح ناصري أن المصابة تم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجامعي بسيدي بوزيد، حيث خضعت لتدخل جراحي عاجل وتم إيواؤها بقسم العناية المركزة نظراً لخطورة إصاباتها.
وأضاف أن الحادثة جدّت داخل منطقة عسكرية مغلقة، مشيراً إلى أن عملية إخراج المصابة من المكان تمت بالتنسيق مع وحدات الجيش الوطني التي تولت تأمين نقلها وتسليمها إلى الفرق الطبية لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم.
وتبقى الحالة الصحية للمصابة محل متابعة من قبل الإطارات الطبية بالمستشفى الجامعي بسيدي بوزيد.
Tags
مجتمع