أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، إصابة 63 ضابطًا وجنديًا خلال المعارك التي شهدتها جبهة جنوب لبنان على مدى الأيام الأربعة الأخيرة، في مؤشر على حدة المواجهات المتواصلة على الحدود الشمالية.
وأوضح الجيش، في بيان مقتضب، أن الإصابات سُجلت خلال العمليات العسكرية والاشتباكات الدائرة في القطاع الجنوبي من لبنان، دون تقديم تفاصيل إضافية بشأن طبيعة الإصابات أو أماكن وقوعها.
وتأتي هذه الحصيلة في ظل تصاعد التوترات العسكرية بين إسرائيل والفصائل المسلحة في جنوب لبنان، حيث تشهد المنطقة تبادلًا مكثفًا للقصف والهجمات منذ اندلاع المواجهات، وسط مخاوف دولية من اتساع رقعة النزاع.
ويُنظر إلى الإعلان عن هذا العدد من الإصابات في فترة زمنية قصيرة على أنه يعكس شدة المعارك الميدانية التي تخوضها القوات الإسرائيلية على الجبهة الشمالية، في وقت تتواصل فيه الجهود الدبلوماسية لاحتواء التصعيد ومنع انزلاق المنطقة إلى مواجهة أوسع.
Tags
العالم