تدهور حالة والد حبيب نور محمدوف ونقله لمستشفى عسكري في موسكو - 24 ساعة تونس
تدهور حالة والد حبيب نور محمدوف ونقله لمستشفى عسكري في موسكو

تدهور حالة والد حبيب نور محمدوف ونقله لمستشفى عسكري في موسكو

نشرت صحيفة سبورت اكسبرس الروسية، عن مصادر مطلعة أن والد البطل العالمي الداغستاني، حبيب نور محمدوف، عبد المناف، قد دخل في غيبوبة وحالته حرجة، و ذلك بعد أن  عولج بشكل خاطئ في جمهورية داغستان، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية. وقد تم نقله بطائرة خاصة إلى موسكو ويتلقى العلاج حاليا في مستشفى موسكو العسكري بمفرده، ولا يسمح لأقربائه بزيارته.
 

ولم يعلق المقاتل نور محمدوف على دخول والده إلى المستشفى، على الرغم من أنه حث أتباعه مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي على الاستفادة القصوى من وقتهم مع والديهم، وقال: “في هذا الوقت العصيب علينا جميعًا ، انتبه ليس فقط لعائلتك ، ولكن أيضًا لوالديك ، لأن الآباء هم مفاتيح الجنة”.
 

وتابع: “نقدر الآباء ، لأن أولئك الذين لم يعودوا يشعرون بالأسف عليهم وسيعطون كل ما لديهم ، فقط للجلوس معهم لمدة 5 دقائق على فنجان من الشاي.”

جدير بالذكر أن عبد المناف، يعد من أشهر مدربي الرياضات القتالية في روسيا، حيث أشرف على تدريب 18 رياضيا (أبطال العالم)، بمن فيهم نجله حبيب، بطل منظمة “UFC” للفنون القتالية المختلطة، وتم تدوين اسمه في كتاب السجلات القياسية الروسية، باعتباره أنجح مدرب سامبو قتالي في البلاد.
 

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام روسية بنقل والد بطل العالم للفنون القتالية المختلطة الروسي، حبيب نور محمدوف، إلى إحدى مستشفيات مدينة محج قلعة بعد الاشتباه بإصابته بالتهاب رئوي حاد، حسبما نقلت وكالة سبوتنيك الروسية، وتم خضوع والد البطل الروسي حبيب نور محمدوف للفحص للكشف عن مدى إصابته بفيروس كورونا المستجد والذي ستظهر نتيجته في القريب العاجل.

جهات

مشاهير ونجوم

العالم

الأكثر مشاهدة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *