شوشو في تصريحات خطيرة : الأزهر سطا يقف وراء العمليات الارهابية وحرق مقرات النهضة واثارة البلبلة والفوضى ! - 24 ساعة تونس
شوشو في تصريحات خطيرة : الأزهر سطا يقف وراء العمليات الارهابية وحرق مقرات النهضة واثارة البلبلة والفوضى !

شوشو في تصريحات خطيرة : الأزهر سطا يقف وراء العمليات الارهابية وحرق مقرات النهضة واثارة البلبلة والفوضى !

وجه يوسف بن سالم او الملقب ب "شوشو" اليوم الاربعاء في تصريح اذاعي اتهامات خطيرة لرجل الأعمال لزهر سطا بالوقوف وراء عديد التحركات المشبوهة والأوامر الخطيرة من بينها اثارة الفوضى والبلبلة والقتل.


وأكّد شوشو أن لزهر سطا أمره بقتل القاضي المتعهد بقضية اسمنت قرطاج في حال أصدر حكما ضدّه في القضية.

كما ذكر أن نفس العصابة أمرتهم بحرق مقر حركة النهضة، كما كانت خلف الفوضى والبلبلة في مقابلة النجم والترجي، وانتشار المخدرات وعمليات التسفير.

وكانت السلطات القضائية في بداية السنة الحالية أصدرت حكما بعدم سماع الدّعوى في حقّ المتّهمين في قضية اسمنت قرطاج ، إلا أن القرار القضائي الصادر يوم امس بخصوص القضية نقض الحكم الابتدائي وأقر بثبوت ادانة المتهمين وعلى رأسهم بلحسن الطرابلسي والأزهر سطا وسجن كل واحد منهم 5 سنوات.

وكشف يوسف بن سالم من جهة أخرى بتعمده رفقة مجموعة من الشباب الى سكب البنزين على عضو قائمة حركة النهضة الفائز في انتخابات بلدية الوردانين زهير قريسة بأمر من رجل الأعمال لزهر سطا.

وتابع شوشو بالقول أن لزهر سطا سعى إلى تعطيل تركيز المجلس البلدي بالجهة بهدف فسح المجال لابنته أمينة سطا لتصبح رئيسة بلدية.

وأضاف شوشو إنه تم إيقافه رفقة الشباب الذين قاموا بالعملية لمدة أسبوع فقط ، وذلك بعد تدخل أحد القضاة لفائدتهم واصدار قرار بإطلاق سراحهم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاهير ونجوم

أحدث الاخبار التقنية

الأكثر مشاهدة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *