عاجل / تأجيل النطق بالحكم ضد سامي الفهري بسبب غياب مضمون وفاة بن علي ! - 24 ساعة تونس
عاجل / تأجيل النطق بالحكم ضد سامي الفهري بسبب غياب مضمون وفاة بن علي !

عاجل / تأجيل النطق بالحكم ضد سامي الفهري بسبب غياب مضمون وفاة بن علي !

قررت صباح اليوم الاثنين الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالقطب الاقتصادي المالي بالعاصمة تاخير جلسة 
القضية المعروفة بقضية كاكتوس برود التي رفعتها التلفزة الوطنية ضد سامي الفهري وعدد من المسؤولين  بعد الثورة الى يوم 26 ديسمبر القادم لانتظار ورود مضمون الوفاة لبن علي!.


وتم رفع قضية ضد شركة كاكتوس برود التى يملكها صهر بن علي بلحسن الطرابسي واستغلال تجهيزات التلفزة والإستحواذ على عائدات الاشهار مما تسبب للتلفزة في خسارة قدرت ب 20 مليار .
وحضر خلال الجلسة كل من سامي الفهري وعبد الوهاب عبد الله المستشار الاعلامي السابق لبن علي وخمس مديرين عامين سابقين بالتلفزة الوطنية وهم كل من الفهري شلبي المنصف قوجة ومصطفى الخماري وابراهيم الفريضي ولهادي نصرة ، في حين احيل بلحسن الطرابلسي بحالة فرار، كما حضر محامون في حق التلفزة الوطنية وشركة قولدن العالمية وعلاء الدين الكنزاري في حق النقابة الأساسية للسلك الإداري والتقني بالتلفزة الوطنية.  

وللتذكير فقد رفع عدة محامين شكاية في حق التلفزة الوطنية بعد الثورة ، اكدوا فيها انه بتدخل من بن علي تم استغلال تجهيزات التلفزة لفائدة سامي الفهري الذي كان يملك “كاكتوس برود” مما الحق اضرارا قدرت بـ 22 مليارا.

جهات

مشاهير ونجوم

العالم

الأكثر مشاهدة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *